الحيل التي تستخدمها الايجابيات عند سفرهم

إذا لم تكن الأمور رائعة في العمل أو المنزل ، فكر في تأجيل سريع والسفر لبضعة أيام. لا يجب أن يكون موقعًا غريبًا: فبعد بضعة أيام “بعيدًا” ، بغض النظر عن عدد الأميال بعيدًا عن المنزل ، يمكن أن يساعد في تجديد عقلك وروحك. اقرأ هذه المقالة قبل أن تخطط للسفر للحصول على بعض التلميحات المفيدة.

تجنب الحشود وتوفير المال عن طريق زيارة في غير موسمها. إذا كنت ترغب في الاستمتاع بعطلتك دون أن تضطر إلى محاربة حشد من الناس في كل مكان تذهب إليه ، فتعلم متى تكون الأشهر الشعبية للموقع وتخطط لعطلتك للوقت الأقل شعبية. كن على علم ، في حين أنه يمكن أن يوفر لك المال ، في بعض المواقع قد تضطر إلى التعامل مع أقل من الطقس المثالي.

عند القيام برحلة على الطريق إلى منطقة غير مألوفة ، تأكد من أن سيارتك مخدومة ولديك خزان كامل من الغاز. آخر شيء تحتاجه هو أن تتعطل ، لا تدرك أين توجد أقرب محطة وقود. احتفظ بعلبة غاز فارغة في صندوق سيارتك في حالة نفاد الغاز. ستتمكن من الوصول إلى أقرب محطة خدمة وملء العلبة بدلاً من دعوة شخص ما للقيام بذلك نيابة عنك.

احضر دائما مجموعة شخصية من سدادات الأذن. سواء كان طفلاً يبكي صفينين أمامك أو شخص مزعج يجلس إلى جوارك ويريد أن يناقش حلمه من الليلة الماضية من تحطم الطائرة ، فإنه يساعد دومًا في الحصول على طريقة لإغراق هذا الضجيج الغريب.

إذا كنت مسافرًا بالخارج ولديك حساسية غذائية ، فتأكد من معرفة اسم الأطعمة التي تعاني من حساسية تجاه اللغة الأجنبية في المكان الذي تسافر إليه. فكرة جيدة أخرى هي التأكد من أنك تعرف ما الذي تأكله بالضبط. الابتعاد عن الأطعمة التي قد تكون لديك حساسية أو أطعمة قد لا تتمكن من هضمها. سيضمن هذا الإجراء الوقائي سلامتك أثناء السفر.

السفر مع مجموعة؟ العمل على التنازل عن مكان تناول الطعام وأين تذهب. إذا قررت أن تكون أنانيًا ، فإن بقية المجموعة ستستاء من التسبب في ضيق الوقت. بالتساهل ، يكون الجميع سعداء في مرحلة ما ويجبرونك على تجربة وتجربة أشياء جديدة.

التفكير في التخطيط لقضاء اجازة؟ قد يفاجئك أنك تعرف أن الأيام التي تختار السفر فيها قد تؤدي إلى توفير كبير أو نفقة ضخمة. إذا كنت تطير في عطلة نهاية الأسبوع ، فإن سعر التذكرة يكون أعلى بكثير مما هو عليه خلال الأسبوع. فكر في الوصول أو المغادرة يوم الاثنين أو الخميس بدلاً من ذلك.

السفر يمكن أن يكون للاسترخاء ، وتجديد الشباب ، والمغامرة أو مجرد الهروب النقي. مهما كانت أسباب السفر ، استخدم النصائح المفيدة الموضحة في المقالة لجعل رحلتك خالية من الإجهاد قدر الإمكان. وبهذه الطريقة يمكنك الجلوس والاسترخاء والاستمتاع بالرحلة – فقط تذكر دائمًا ربط حزام الأمان الخاص بك.