مجموعة كبيرة من نصائح السفر التي تعمل

قبل الانطلاق في رحلتك القادمة ، تأكد من قراءة النصائح والنصائح المكتوبة هنا في هذه المقالة. سواء كنت ستغادر لقضاء عطلات نهاية الأسبوع أو عطلة طويلة ، فمن المؤكد أنها ستساعد في الحفاظ على تنظيمك واستعدادك لأي مغامرات قد تجلبها لك سفرياتك القادمة.

إن شراء باقة ترفيه عند زيارة مدينة بها العديد من عوامل الجذب يمكن أن يوفر لك الوقت والمال. عادة ما تشتمل باقة الترفيه التي يتم شراؤها مسبقًا على تذاكر للعديد من أماكن الجذب بالمنطقة ، غالبًا بسعر مخفض. سيأخذ هذا الكثير من الإجهاد من العطلة ، مما يسمح لك بالمرور عبر الخطوط الطويلة في مكتب التذاكر عند وصولك والوصول مباشرة إلى المرح.

لا تخف من سؤال مرشدك السياحي عن بيانات اعتماده. كثير من المرشدين السياحيين غالبا ما تكون مطلوبة لحمل تصريح. لا تخجل من طلب رؤيتها. إذا كنت تنفق أموالك على خدماتهم ، فمن حقك القيام بذلك.

كن على اطلاع على وسائل الراحة في متناول اليد كلما كان لديك لقضاء بعض الوقت في المطار. بينما تحتوي جميع المطارات الحديثة على متاجر ومطاعم ، يوفر العديد منها أيضًا خدمات مجانية يمكنك استخدامها لجعل رحلتك أكثر استرخاءً. لاحظ هذه الفرص في حال وجدت نفسك مرة أخرى في زيارة المطار. إذا كنت من النوع الذي يحتفظ بالسجل ، فكر في تدوين بعض الملاحظات.

هل تعلم أنه يمكنك استخدام الثلج للقيام بتنظيف سريع على سيارتك أثناء سفرك؟ سيعمل غسيل السيارات بشكل أفضل لكن الثلج يعمل بشكل جيد في الحضيض. ستقوم بإزالة الوحل الذي وصل إلى جميع أنحاء سيارتك المؤجرة عندما غامرتك في ذلك الطريق الخلفي. كما أنه يعمل بشكل جيد للحصول على تراكم الأوساخ من الزجاج الأمامي الخاص بك في حالات الطوارئ.

التخييم هو وسيلة رائعة لرؤية البلد ، أو حتى العالم ، على ميزانية. بدلاً من الانطلاق في فنادق باهظة الثمن ، ابحث عن مواقع التخييم على طول طريق رحلتك. العديد منهم لديهم وسائل الراحة مثل الحمامات والاستحمام. يمكنك حتى تجنب الطهي من خلال الاستمرار في تناول الطعام بالخارج ، كما لو كنت تقيم في فندق.

عند حجز فندق عبر الإنترنت ، (خاصة عندما لا تحجز مباشرة عبر موقع الفندق الخاص بالفندق) ، من المهم الاتصال بالفندق مباشرة لتأكيد الحجز الخاص بك. سيمنعك الاتصال إلى الأمام من الوصول إلى الفندق ، منهكًا ومستعدًا للنوم ، ومعرفة أنه ليس لديه سجل في حجزك.

في حين أن السفر إلى بلد أجنبي يعتبر تجربة مثيرة ، إلا أنه قد يكون محفوفًا بالمخاطر إذا لم تكن على دراية بقوانينها وعاداتها. ولهذا الغرض ، أنشأت وزارة الخارجية الأمريكية موقعًا إلكترونيًا (travel.state.gov) يمكنك زيارته لاكتشاف ثروة من المعلومات عن البلد الذي تسافر إليه ، بما في ذلك الحقائق المتعلقة بالجريمة والظروف الصحية والشعبية. عوامل الجذب.

أثناء السفر إلى أماكن جديدة وحتى الأماكن القديمة المألوفة ممتعة ومثيرة ، يمكننا جميعًا استخدام بعض الأفكار الجيدة للحفاظ على الرحلة في مسارها الصحيح. إذا كنت تستخدم النصائح التي تعطى لك هنا ، يجب أن لا تقلق من أي مكان تذهب إليه في المرة القادمة.